CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

الأربعاء، 5 مارس 2008

رســــ حـــــب ــــــــالـــة

حبيبى.. كل كلماتى هى لك وحدك ملك انت



ولا احد غيرك فان تعتبرنى نفسك وقلبك


فسوف اقبلها منك لم احسب يوما ما انى ساحب نفسى كل هذا الحب


ولم اتصور اعشق هذه الــ (( انا )) ابدا الاعندما اصبحت انا انت


اصبحت عاشقه لعيونك بكل ما فيها كيف هديتك رائعه ؟؟؟


كيف لم يهدينيها ؟


احد من قلبك كيف حروفك الراقيقه تعيد لى الحياه وتحكم على بالبراءه


مسجونه انا كنت كل هذا العمر وتاتى انت يا حاكمى ... يا مالك القلب


وترانى فى كل سجونى وتشفف على هكذا فتصدر اوامراك ان تفك


جميع قيودى وتاتى بيديك الحانيتن وتهدم كل قضبان سجونى وتتلقانى


فى احضانك وفى جنتك الواسعه الرحيبه بين ذراعيك وتهد هذا الدمع


وتكفكك الحزن المقيم داخلى تنقله الى سعاده رهيبه وتنسانى الدموع


لتحط الفرحه فى عيونى مكانها واسعد بك وانظر لك فى عيون


كل السعداء يا ساحرى .... قولى كيف فعلت كل هذا ..؟


قولى كيف اعيد عليك هذا السحر باجمل منه فاسعدك


كما اسعدتنى فهل يكفيك قلبى ونفس هل يكفى انا اذا انا


احبك ...... احبك

0 التعليقات: